Friday 25 December 2009

سيراتو ولوجان" يتنافسان على لقب "الأنجح" في 2009


شهد عام 2009 طرح العديد من السيارات الجديدة التي ظهرت في مصر لأول مرة ، ما شكل رأيا عاما مؤيدا لبعضها ومعارضا للبعض الأخر ، ومن هذه السيارات "لوجان ، سيراتو ، كروز ، كارينز .

وقد تم استطلاع آراء العديد من المواطنين المهتمين والمتعاملين بشكل أو بآخر مع سوق السيارات لمعرفة أكثر السيارات الجديدة التي لاقت نجاحا كبيرا في 2009 الذي يتبقى على رحيله عن عالمنا أيام معدودة.

"سيراتو" تكتسح

قال محمد يوسف "رجل أعمال" : "سيراتو نجحت بشدة لعدة أسباب أهمها أن شكلها تغير تماما ، وتصميمها رائع وإمكانياتها مميزة ، كما أن طرازات السيارة متعددة وفرق السعر بينها طفيف ما يسمح بحرية الاختيار".

وطرحت الشركة المصرية العالمية للتجارة والتوكيلات الوكيل الوحيد لسيارات "كيا" في مصر الشكل الجديد من السيارة "سيراتو" وكذلك طراز "كوبيه" خلال العام الحالي ، وشهد الطرازان إقبالا كبيرا عليهما.

واتفق شادي أمير "مهندس" مع ما قاله يوسف في أن "سيراتو" بنوعيها "سيدان وكوبيه" الأنجح في 2009 بفضل مميزاتها الكثيرة.

سعر "لوجان" لم يكن السبب الوحيد لنجاحها

أما محمد صالح "طالب" فيرى أن "رينو لوجان" أنجح سيارة تم طرحها خلال العام الحالي ، موضحا أن "لوجان" سعرها مناسب لشريحة كبيرة من المواطنين نظرا لأنها أول سيارة تدخل مصر من دون جمارك ، ولذلك لقد اقتنيتها".

واتفق محمد مجدي "مهندس كمبيوتر" مع صالح في تفضيله "لوجان" ، مؤكدا نجاحها رغم قصر المدة التي تم طرحها خلالها.

أما عمر عبد العزيز "صحفي" فيرى أن "شيفروليه كروز" الأفضل في 2009 بفضل شكلها المميز وكذلك سعرها المناسب مقارنة بالسيارات الأخرى من نفس الفئة".

ونعود إلى "كيا" من جديد ، حيث يرى سامح خيري "صاحب مكتب تأجير سيارات" أن "كارينز" من السيارات الناجحة ، موضحا : "كارينز سيارة عائلية 7 راكب ، انسيابية في التصميم جميلة في الشكل وسعرها مناسب جدا بالنسبة للمميزات التي تحظى بها".

إلى ذلك ، شارك برأيك من خلال التعليقات في اختيار أفضل سيارة تم طرحها لأول مرة في مصر خلال عام 2009 الذي يلفظ أنفاسه الأخيرة بعد أيام

No comments:

Post a Comment